الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 مقابله جديده لحمد العماني عن مسلسله الجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اميرة القلوب
عضو مبتدأ
عضو مبتدأ


عدد الرسائل : 4
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

مُساهمةموضوع: مقابله جديده لحمد العماني عن مسلسله الجديد   5/23/2008, 8:02 pm

حمد العماني أحد الوجوه الشابة التي شقّت طريقها بثبات في عالم التمثيل المسرحي والتلفزيوني . شارك اخيراً في مهرجان الخرافي للإبداع المسرحي ضمن فرقة مسرح الشباب إذ أسند إليه دور البطولة في مسرحية «خارج المنافسة» تأليف فيصل العبيد وإخراج عبد العزيز الصايغ والتي حصدت ست جوائز في ختام المهرجان .
تلفزيونياً يشارك حالياً في مسلسل «نقش الحنة» الذي سيعرض حصرياً على شاشة «الراي» ضمن شبكة برامجها الجديدة .
«الراي» زارت فريق المسلسل في لكويشن التصوير بمستشفى العرف في الجهراء وعادت بهذا اللقاء الخاطف مع هذا الممثل الموهوب :
• سبق أن التقينا في مهرجان الخرافي للإبداع المسرحي وها أنت تشارك في مسلسل تلفزيوني بعنوان «نقش الحنّة» فاين تجد نفسك أكثر وتشعر أنك تفجّر الطاقة التمثيلية التي تملكها؟
- بصراحة، أشعر بمتعة أكبر وأنا على خشبة المسرح ولا تجوز المقارنة بين العالمين فلكل منهما أجواؤه المختلفة . لا شكّ أنني أستلّذ حين أقدّم عملاً للتلفزيون، فهو بخلاف المسرح لا يفترض تكرار الدور عينه لأمسيات متتالية دون أي تجديد، إذ إن تصوير المشاهد يتم بشكل متسلسل، وهكذا تتفاعل مع التطورات والأحداث التي تقتضي تطوير الأداء وإدخال التلوينات إلى الشخصية .
• أنت تجسد دور خالد ابن السيدة أسمهان توفيق وقد لاحظنا في المشهد الذي كنتم تصوّرونه الآن أنك محاط بعناية الجميع فكيف تصف تفاعلك مع هذا الدور وإلى أي مدى وجدت نفسك من خلاله؟
- «وايد مبسوط» انني استمتع بأداء شخصية خالد التي لبستها من رأسي وحتى أخمص قدمي كما انني اعتز بهذه الكوكبة من النجوم التي ستجتمع على شاشة «الراي» في مسلسل «نقش الحنة» ويشرّفني أن أكون أحد أعضائها.
• أهي المرّة الأولى التي تلتقي فيها بفريق «نقش الحنة» من ممثلين وتقنيين؟
- منهم من عملت معه أكثر من مرّة وثمة من التقيتهم للمرة الأولى . والذي يترك إحساساً بالراحة في أعماق المرء أن من يعملون خلف الكاميرا أو أمامها هم جميعاً على قلب واحد. «وايد مستمتع وأنا قاعد اشتغل معهم»
• في المشهد الذي تابعنا تفاصيل تصويره رأيناك ممدداً على سرير في المستشفى فهل الشخصية التي تجسّدها تتعرض لظرف صحي طارىء أو ما شابه؟
- لا ... المسألة أن هذا الشاب «خالد» يعيش قصة حب جارف مع فتاة تنتمي إلى عائلة ثرية – شذى سبت - وتعاني من حالة مرضية فيدخل المستشفى ليخضع إلى جراحة بغية استئصال أحد أعضائه ليهبه إلى حبيبته حرصاً على تمكينها من التمتع بحياة كريمة خالية من الآلام والأوجاع.
منقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مقابله جديده لحمد العماني عن مسلسله الجديد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الفنانين :: منتدى الفنان حمد العماني-
انتقل الى: