الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 اقوال عن المرأه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Sweeta
عضو فضي
عضو فضي


عدد الرسائل : 92
تاريخ التسجيل : 31/05/2007

مُساهمةموضوع: اقوال عن المرأه   9/21/2007, 7:42 pm

المرأة كوكب يستنير به الرجل ومن غيرها يبيت في الظلام
وليم شكسبير
• المرأة لغز كبير مفتاحه كلمة واحدة هي (( الحب ))
نيتشه
• لو انتزعنا من الدنيا المرأة والحب لأصبحت قبراً موحشاً
توماس مور
• المرأة تحيى لتسق بالحب والرجل يحب ليسق بالحياة
جان جاك روسو
• إذا وجدت أنك لا تستطيع أن تكتم سراً عن المرأة فاعلم أنك تحبها
جيرالدي

• وأخيراً اسمحوا لي والقول ليس لي ؟
المرأة ظل الرجل .. عليها أن تتبعه لا أن تقوده .
برناردشو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
misk
عضو ذهبي
عضو ذهبي


انثى عدد الرسائل : 135
Localisation : a'3la wa6an
تاريخ التسجيل : 17/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: اقوال عن المرأه   9/22/2007, 6:33 pm

على هالاسامي ذكرتيني بتاريخ معاصر لول :×

شكيبير واايد رومانسي يحليله
نيتشه صاااج مفتاحها الحب
و توماس موور كلامه وايد زين :q طبعا طبعا قبر موحش جداا جدا
جان جاك شفت الانانيه بالريال احنا نحبهم واهما يحبون الحياة الله كريم :q
جيرالدي واذا وجدت ان سرك انفضح وصار على كل السان اعلم ان من المرأة التي احببتهاSmile
برناردشو مو شي يديد الريجال قوامون على النسااء ..

ويعطيج العافيه سويتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Sweeta
عضو فضي
عضو فضي


عدد الرسائل : 92
تاريخ التسجيل : 31/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: اقوال عن المرأه   9/22/2007, 7:02 pm

الله اعافيج حبيبتي والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الحمني
عضو برونزي
عضو برونزي


عدد الرسائل : 101
تاريخ التسجيل : 17/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: اقوال عن المرأه   9/23/2007, 8:16 pm

يخليج ربي على الموضوع اولا .
ثانيا المثل يقول ( ظل راقل ولا ظل حيطه ) من حكم الحج ابو فتحي بتاع العصير في السيده زينب Smile .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Sweeta
عضو فضي
عضو فضي


عدد الرسائل : 92
تاريخ التسجيل : 31/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: اقوال عن المرأه   9/23/2007, 11:36 pm

هاهاهاها بس هم مالكم غني عن الحريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الحمني
عضو برونزي
عضو برونزي


عدد الرسائل : 101
تاريخ التسجيل : 17/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: اقوال عن المرأه   9/25/2007, 7:27 pm

صج انه مالنا غنى عن الحريم بس الفلبينيات ترس الديره مهرها 10 دنانير و ملحق اجار في بيتنا Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mr-silent
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 58
تاريخ التسجيل : 07/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: اقوال عن المرأه   9/26/2007, 4:15 am

مشكوووره على الموضوع بس نسيتي واحد الي اهو انا

المرأى اذا كانت عنيده ماتمشي الى بالطراقااااااااااات
mr.silent
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mr-silent
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 58
تاريخ التسجيل : 07/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: اقوال عن المرأه   9/26/2007, 4:22 am

مشكوووره على الموضوع بس نسيتي واحد الي اهو انا

المرأى اذا كانت عنيده ماتمشي الى بالطراقااااااااااات
mr.silent
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اقوال عن المرأه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى العام-
انتقل الى: