الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 فراغ العاطفه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MIDO
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 66
تاريخ التسجيل : 09/06/2007

مُساهمةموضوع: فراغ العاطفه   7/29/2007, 7:17 pm



مشكله تواجه الكل وخصوصا الشباب والفتيات ايضا وهي فراغ العاطفه

ابدع الشاعر تركى في وصف المشكله او الحاله من خلال ابيات شعريه

كانت تصف الواقع العاطفي للشباب العربي حيث انه الكل يشكي من هذا الفراغ

الذي يذبح في بعض الاحيان صاحبه ويضيف الى حياته جانب كبير من الوهم والخيال




يقول المثل وراء كل رجل عظيم امراءه عظيمه

ويقصد في المثل انه الشخص يحتاج الى من يعطيه الثقه في النفس والامل في الحياه

هذه العاطفه اللتي نفقدها ونحتاج اليها عندما نجد اشخاص من حولنا يدعمون اهدافنا في الحياه

ويوجهون المشور والنصح لنا فقد نصل الى مانسعى اليه باقل الطرق وابسط الوسائل

فعلا العاطفه والامان هو مايتحاجه الشاب العربي الطموح للوصول الى اهدافه وغاياته





ولاكن للاسف الواقع الشي مختلف عن الاحلام والامنيات

فقد نجد العاطفه في قلوب اشخاص لاكن عقولهم لاتملكها

ففي نظرهم انه العاطفه لها معنى اخر وان الحياه لن تستمر الا معهم

وانهم هم المسيطرين على عواطفنا ومشاعرنا وهذه طبع تفكير خاطئ

لانه العاطفه اللتي نملكها اذا لم نمنحها الى الاشخاص اللذين يستحقونها

فانها مع الايام شوف تموت وتذبل في داخلنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فراغ العاطفه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى العام-
انتقل الى: